أخبار الرياضة

الصحة

دليل عالم العرب

عالم العرب الرئيسية

ألعاب عالم العرب

الصحف العربية

أخبار
 الرياضة

صحة

خرائط الدول العربية

دليل المواقع

الصفحة الرئيسية

العاب

الصحف المصرية

برامج الاوبر

جدول الدورى

     

     

 

     

 

hit counter
تم تصميم هذة الصحفة بهدف تجميع اكبر عدد من المواقع التي تقدم الخدمات المختلفة مثل موقع الانتخابات حتي يتكمن الزائر من معرفة مكان اللجنة الانتخابية الخاصة بة كذلك يوجد موقع بوابة الحكومة الالكترونية والتي تقدم عدد كبير من الخدمات كما يوجد موقع فزيتا لحجز موعد مع الطبيب كذلك موقع خاص بشركة مصر للطيران الذي يقدم خدمات اسعار تذاكر الطيران والحجز وموقع المصرية للاتصالات لمعرفة اسعار الفواتير ودفعها ثم مواقع البنوك المختلفة الكبيرة مثل الاهلي المصري ومصر والقاهرة والاسكندرية او البنوك الخاصة مثل البنك التجاري الدولي وغيرة من البنوك وذلك حتي يتمكن الزائر من الدخول علي البنك الذي يتعامل معة ويقوم بأجراء الخدمة المصرفية كل ذلك في صفحة واحدة وذلك للتسهيل علي زائر موقع عالم العرب الكريم نرجو ان تحوزهذة الصفحة علي اعجابكم وشكرا للمزيد من مواقع الخدمات والبنوك  بوبة الحكومة المصرية ، موقع الانتخابات الرئاسية المصرية ، موقع الحصول علي كارت البنزين ، موقع مصر للطيران ، موقع فيزيتا ، موقع المصرية للاتصالات ، البنك المركزي المصري ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، بنك القاهرة ، بنك الاسكندرية ، البنك التجاري الدولي ، بنك اتش اس بي سي ، بنك بلوم مصر ، بنك قناة السويس ، البنك العربي الافريقي الدولي، بنك باركليز ، سيتي بنك ، بتك كريدي اجريكول ، بنك التعمير والاسكان ، بنك فيصل الاسلامي ، البنك العقاري المصري ، البنك المصري الخليجي ، بنك التنمية الصناعية ، بنك المشرق مصر

بنك القاهرة


بنك القاهرة (أو "بنك القاهرة") ، وهو بنك متكامل الخدمات مقره في القاهرة ، هو واحد من أقدم وأكبر البنوك المصرية. يدير البنك أكثر من 246 فرعًا في مصر ، و 1450 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء البلاد. لديها فروع في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة والمنامة في البحرين ، ومكاتب تمثيلية في كييف وأوكرانيا وهراري في زيمبابوي ، وكذلك الشركات التابعة أو الشركات التابعة في المملكة العربية السعودية وأوغندا.
من بين الشركات التابعة الرئيسية للبنك: السويس للصلب ، حيث يمتلك البنك 78٪ من الأسهم. ويمتلك البنك 20٪ من أسهم شركة إير كايرو ، ويمتلك 21.8٪ من البنك المصري المتحد. في أوغندا ، يمتلك بنك القاهرة 44.4٪ من أسهم بنك القاهرة الدولي ، وهو البنك التجاري السابع عشر الأكبر في أوغندا من حيث الأصول.
 

أوقات و مواعيد عمل جميع فروع بنك القاهرة


يعمل بنك القاهرة كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة فهو أجازة


نظام العمل في كل فروع بنك القاهرة يكون واحد، ولكن هناك فروع كبيرة قد تعمل لعدد ساعات أكثر فتكون مواعيد العمل من الساعة

 الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا، ويكون ذلك بسبب الأعمال الكثيرة في تلك الفروع


تمتلك الحكومة المصرية بنك القاهرة. وهو ثالث أكبر بنك تملكه الدولة في مصر.

يخدم بنك القاهرة قاعدة عملاء ضخمة ومتنوعة تزيد عن 3 ملايين عميل. ويشمل ذلك الشركات الكبرى والمؤسسات البارزة والعملاء ذوي الملاءة العالية والعملاء الأفراد ، بما في ذلك مليون عميل مشترك في الخدمات الرقمية. تزويدهم بباقة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. كما يحرص البنك على مواصلة ريادته كمؤسسة مصرفية مفضلة للعملاء ، من خلال توسيع حزمة الخدمات المصرفية الرقمية ، وتحديث البنية التحتية للبنك وأنظمة التشغيل ، وكذلك تطوير نظام الحوكمة وفقًا لأفضل المعايير الدولية.

بنك القاهرة


1952 - قامت العديد من العائلات الثرية ، وعلى رأسها سلالة كاتاوي اليهودية المصرية ، وعائلة ساسون المصرفية الثرية من حلب بتأسيس بنك القاهرة (قبل الميلاد) كبنك خاص.
1954 - قبل الميلاد أنشأت فرعا في جدة.
1957 - قبل الميلاد تولى العمليات المصرية في Crédit Lyonnais و Comptoir National d’Escompte de Paris (CNEP). الذي أصبح فيما بعد بنك بي إن بي باريبا ، بعد أن أممت الحكومة المصرية جميع البنوك الفرنسية والإنجليزية (وفيما بعد جميع البنوك الأجنبية) في أعقاب أزمة السويس. اعتبر البنك هذه الخطوة كمعلم رئيسي في نموه. [1]
1959 - قبل ذلك ، أنشأت BC فرعًا في كل من دمشق ، سوريا ، وعمان ، الأردن ، ثم لاحقًا فروع في حلب واللاذقية ، وكلاهما في سوريا.
1960 - تحول فرع BC في عمان ، الأردن إلى بنك القاهرة عمان مع احتفاظ BC بموقع أقلية في البنك (12٪ في عام 1999)

بنك القاهرة


1961 - قامت الحكومة المصرية بتأميم ق.
1962 - استوعب بنك مصر لبنان فروع BC في لبنان.
1963 - قامت الحكومة السورية بتأميم فروع كولومبيا البريطانية هناك ، ودمجها في بنك الوحدة العربية (بنك الوحدة العربية ، تأسس عام 1961).
1964 - قبل الميلاد استوعبت Banque de l’Union Commerciale (مثل Credit Orient).
1975 - ساهمت BC بفروعها الخمسة في المملكة العربية السعودية لبنك القاهرة السعودي بحصة 40٪ ، عملا ببرنامج الاستنساخ السعودي. في نفس العام ، انضمت BC (51٪) إلى بنك باركليز (49٪) لتشكيل بنك القاهرة باركليز الدولي.
1977 - انضم قبل الميلاد إلى Banque Nationale de Paris (خلفًا لـ CNEP) لتشكيل Banque du Caire et de Paris.
1978 - انضمت BC إلى العديد من البنوك الكورية ومستثمرين آخرين لتأسيس بنك القاهرة الشرق الأقصى. كان بنك الصرف الكوري أكبر مساهم بنسبة 32٪ والبنوك الكورية الأخرى بنسبة 17٪. BC تمتلك 19٪.
1970s - افتتحت BC فرعًا في المنامة في البحرين وأربعة في الإمارات العربية المتحدة ، في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة

بنك القاهرة


1983 - تغير اسم بنك القاهرة باركليز الدولي إلى بنك القاهرة باركليز الدولي.
1988 - طلب بنك القاهرة السعودي إعادة الرسملة بعد الصعوبات ، بما في ذلك المضاربة السابقة غير المصرح بها في المعادن النفيسة من قبل الإدارة العليا. انخفض مركز حصة BC إلى 20 ٪.
1995 - انضمت BC إلى بنك الإسكندرية والبنك الأهلي المصري وبنك مصر وكاتو أروماتكس لتأسيس بنك القاهرة الدولي في أوغندا.
1997 - اندماج بنك القاهرة السعودي مع البنك التجاري السعودي المتحد ليشكل البنك السعودي المتحد. انخفض موقف سهم BC إلى 9.8 ٪.
1999 - أصبحت ملكية بنك القاهرة وباريس BNP 76٪ و BC 22٪. اندماج البنك السعودي المتحد في البنك السعودي الأمريكي. أنشأت BC مكاتب تمثيلية في كييف في أوكرانيا وهراري في زيمبابوي. زاد باركليز حصته في بنك القاهرة باركليز الدولي إلى 60٪ بشراء 11٪ إضافية من بنك القاهرة

بنك القاهرة


2000 - اشترى باركليز حصة بنك القاهرة في بنك القاهرة باركليز انترناشيونال.
2007 - انسحبت BC بشكل أساسي من ملكيتها (بنك القاهرة عمان) في الأردن واستحوذ بنك مصر على أسهمه.
2009 - بيع خمسة أسهم من BDC لشركة مصر للاستثمار وخمسة أخرى لشركة مصر أبو ظبي للاستثمار العقاري.
2010 - تم تحويل جميع الأسهم المملوكة لبنك مصر إلى شركة مصر للاستثمار.
2018 - إطلاق مشروع تأجير جديد تحت اسم شركة القاهرة للتأجير التمويلي (CLC).
2019 - وافق المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة على إنشاء مكتب فرعي في كولومبيا البريطانية في الإمارات العربية المتحدة
 

بنك القاهرة

موقع بنك القاهرة

الموقع الخاص ببنك القاهرة

جميع الحقوق محفوظة لعالم العرب  Copyright © 2022 alamelarab.com